كلمة

احصل على تسعيره

    كلمة من رئيس مجلس الادارة

    بسم الله الرحمن الرحيم ،

    لاكثر من 35 عاما شرفنا بالجهات الاربع بثقة وكلائنا و عملائنا الكرام. على قدر التحديات والصعاب التي واجهتنا في هذة الرحلة لنيل الثقة كان قدر المتعة والسعادة في نهاية كل شحنة تصل سالمة عند صاحبها او في نهاية كل عام عندما نجتمع جميعا في الجهات الاربع كعائلة واحدة نقتسم الذكريات ونجدد العزم و الهمة.

    في السنوات القليلة الماضية كانت التغييرات والتطورات في مجال الشحن والنقل كبيرة وهائلة. كل سنة جديدة تمر بمثابة مدرسة لنا في الجهات الاربع التزمنا فيها بان نحافظ على ثقافة قادرة على التكيف بسرعة مع احتياجات أعمالنا ومتطلبات عملائنا لنحتفظ بثقتهم. أدى هذا الالتزام الذي اتبعناه في الشركة مع قدر من الابتكار إلى التحسين المستمر في طريقة عملنا ونمو الشركة و خدماتها بشكل صحي.

    أود ان استغل هذة الفرصة لاشكر عملائنا الكرام الذين لولا ثقتهم واقتراحاتهم المستمرة ماكنا لنصل الى ما وصلنا اليه ولا انسى كل من ساهم بنجاح الجهات الاربع من عام 1979 م.

    يتيح لكم هذا الموقع الجديد اكتشاف معلومات اكثر عن الشركة وخبراتها وخدماتها ويوفر ايضا مركز للمعلومات الدولية عن صناعة الشحن. اتمنى ان يحوز الموقع على رضاكم ويكتسب ،كما حازت الجهات الاربع، على ثقتكم
    .

    محمد بن عبدالرحمن الــمـانع
    رئيس مجلس إدارة شركة الجهات الاربع السعودية