عضوية والانتماءات

احصل على تسعيره

    عضوية والانتماءات

    The لاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) (بالإنجليزية: International Air Transport Association)

    تأسس في 19 أبريل 1945 لمواجهة المشاكل التي قد تنجم عن التوسع السريع لخدمات الطيران المدني في أعقاب الحرب العالمية الثانية لتنظيم النقل الجوي والتعاون مابين شركات الشحن وشركات الطيران. يربط الاتحاد ّ مؤسسات النقل الجوي، والجهات الاربع احدها بطبيعة الحال، بشبكة ضخمة من الخطوط الجوية، وليس المهم في هذا الخصوص بحث جنسية كل طائرة لكل شركة عضـو، وإنما الـذي تهتم به إياتا أساساً، أن تتمكن الطائرات من القيام برحلاتها بأقصى درجة من الأمان، والراحة، والكفاءة، وفي ظل إجراءات وقواعد محددة تحديداً واضحاً ويسهل فهمها على مستوى عالمي، وهذا هو عمل الاتحاد الفني.

    .يقوم ايضا الاتحاد بتقديم الاستشارات والتدريب بمجالات هامة مثل مبادئ الشحن الجوي، مناولة المواد الخطرة، وتأهيل وكلاء الشحن المختلفين

    تخصص الناقلون في هذا الاتحاد بنقل المنازل والمكاتب بشكل احترافيفيدي هي الاتحاد العالمي للناقلين وهي اهم تجمع للناقلين الدولين بالعالم. تجمع هذة المنظمة اكثر من 600 عضو في اكثر من 100 دولة حول العالم.

    لكي تتأهل الشركة لتكون عضوا في هذا الاتحاد المهم، لا بد لها من الالتزام بانظمة الجودة والسلامة الصارمة مما يضمن وجود افضل الشركات جودة على .الاطلاق في البلدان المائة. شركة الجهات الاربع عضو فعال في فيدي ونلتزم بشكل دائم بمعايير جودة وسلامة اعلى من متطلبات المنظمة لنحافظ على ثقة عملائنا الكرام.

    فياتا هي منظمة غير حكومية تجمع ما بين حوالي أربعين الف من مرحلي البضائع ومقدمي خدمات اللوجستية حول العالم. من خلال مقرها الرئيسي في سويسرا تقوم المنظمة بتقديم الاستشارات والتدريب بمجالات متعلقة بالتوزيع وترحيل البضائع. تعتبر المنظمة هل الممثل الرسمي لقطاع .الاعمال اللوجستية عند الامم المتحدة والغرفة التجارية العالمية شركة الجهات الاربع عضو في فياتا ونقوم بدور محوري لدعم فياتا بالمنطقة.

    الرابطة الدولية للالمحركون (IAM) هي أكبر جمعية التجارة العالمية تتحرك والشحن والصناعة. مع أكثر من 2،000 عضوا، ويضم الشركات التي تقدم تتحرك، شحن، والشحن والخدمات اللوجستية، والخدمات ذات الصلة في أكثر من 170 دولة. منذ عام 1962، وقد تم IAM تعزيز نمو ونجاح أعضائها من خلال تقديم البرامج والموارد وحماية العضوية، وفرص التواصل لا مثيل لها لتعزيز أعمالهم وbrandsFour بهم رياح المملكة العربية السعودية عضوا أساسيا في هذه المنظمة الدولية وشركاء مع بنشاط في الأنشطة الماضي ثلاثة عقود.